مكونات IDM وكذلك المزايا

 

internet download manager

تحميل مدير هو في الواقع تطبيق البرنامج الذي يساعدك على إدارة التحميل الخاص بك. قد يجنب التنزيلات. قد الكتاب التنزيلات. يمكن أن يعود بسهولة إلى التنزيلات وكذلك قد يوفر الكثير من المكونات أثناء تنزيل وتثبيت أي ملف من الويب. هناك العديد من أنظمة إدارة التنزيل و internet download manager من بين أفضل ما في كل منها.

عدد من التحميل المديرين متاحة بسهولة مجانا وعدد قليل منهم سوف يكلف بالتأكيد لك. يمكنهم بسهولة توفير موقع التنزيل المخفي. وأيضا أنها سوف يخيب بالتأكيد في تحميل وتثبيت قائمة أو حتى في أي مكان آخر. أنها تستخدم سرعة الويب القصوى الخاصة بك. أنها تمتلك القدرة على تحميل أشرطة الفيديو على الانترنت قادمة من مواقع البث وكذلك هو في الواقع متكاملة بشكل جيد مع متصفحات الويب الخاصة بك.

يتم تقسيم الوثائق التي يتم تحميلها إلى أجزاء مباشرة ويتم تنزيل جميع المكونات في كل مرة. أنه يثير فرصة ردود الفعل القادمة من خادم الويب وأيضا تحصل على الأمثل تحميل وتثبيت السرعة. إنها الفكرة القياسية لأي نوع من أنواع التنزيل.

تحميل مدير اللوازم بسرعة تحميل وتثبيت السرعة (إعطاء المطلق أفضل القادمة من عرض النطاق الترددي الخاص بك متاحة بسهولة). يظهر إعداد التحميل. وقد أعطت الأولوية في الواقع التحميل. يمكن أن تتوقف والعودة إلى التحميل. ويمكن تحميل ملف وسائل الإعلام مباشرة في حين لعب على متصفح الإنترنت الخاص بك، فضلا عن أنه قد تم تحميل مخبأة في الواقع.

فوائد IDM
وIDM هو في الواقع مدير التحميل الأكثر شعبية المطلقة. بل هو مدير تحميل برامج المشاركة. وهو متوفر لنظام Microsoft نافذة يعمل فقط. هو في الواقع الأكثر فعالية بين جميع تحميل وتثبيت مدير. ويوفر جميع المراكز مثل الحفاظ على, العودة إلى, الروتينية وهلم جرا.

IDM الإضافات سوف تطرح تلقائيا وأدرجت في متصفح الإنترنت عند تثبيته. هذه الإضافات سوف تساعد على المنبثقة منبثقة في الوقت الحالي نافذة كلما وجدت أي نوع من البيانات وسائل الإعلام يلهون في متصفح الإنترنت. وهكذا، يمكنك بسهولة تحميل تسجيلات فيديو يوتيوب أثناء رؤيتها دون تركيبها بشكل منفصل أي نوع من تنزيل يوتيوب بسهولة.

IDM برنامج التحميل يفصل التنزيلات في العديد من التدفقات للتحميل أسرع. فهو يوفر التنزيلات الدفعية. وهو يظهر استيراد / تصدير تحميل المشاريع. أنه يعطي السيارات / دليل تحديث صفقة التحميل مع. لديها خطوط مختلفة. ولها أحدث قائمة التنزيلات لسهولة الوصول السريعة والسهلة إلى الدلائل.

IDM لوازم تسجيل الفيديو تثبيت من تدفق مواقع الانترنت الفيديو على شبكة الإنترنت. أنها تمتلك تجزئة نابضة بالحياة في جميع أنحاء عملية التحميل. أنها تمتلك عدة عملية بما في ذلك HTTP، وHTTPS، MMS، فضلا عن مايكروسوفت ISA. لديها أساليب التخويل مثل أساسي. تساوم. Ntlm. و Kerberos التي تمكن مساحة التخزين وكذلك المصادقة التلقائية لعناوين المستهلكين وكذلك كلمات المرور.

وIDM يحافظ على الامتثال لمتصفحات الإنترنت مثل المسافر الإنترنت، أوبرا، قطيع، جوجل كروم، نافيجيسكاب، رحلة أبل، موزيلا فايرفوكس، فضلا عن العديد من الآخرين. يمكنك سحب و تقع الملفات. إذا كنت تنوي تحميل الملفات الكبيرة. ويمكن أن تتسامح وكذلك استئناف خلل فضلا عن التنزيلات المضطربة بسبب عدم دقة الاتصال أو إيقاف التشغيل غير المتوقعة.

يمكن برنامج كومبيوتري تحميل مدير تحميل ملفات الفيديو FLV من يوتيوب وكذلك كذلك من مواقع الإنترنت الأخرى. لديها واجهة سهلة الاستخدام وأيضا الأساسية. يمكن أن تخطط بسهولة التنزيلات. أنه يحافظ على سرعة مستمرة في جميع أنحاء. انها تمتلك استئناف القدرات ومهلة ، فضلا عن العودة إلى التنزيلات. كما أنها تمتلك وظائف كثيرة مثل معاينة Zip. جدولة الخ بالنظر إلى أنه هو تطبيق البرمجيات المدفوعة.

يمكن IDM زيادة سرعات التحميل تصل إلى 5 فرص. فإنه يمكن استئناف بسهولة وكذلك الكتاب التنزيلات. ويتميز رمز الأساسية التي تنتج مدير تحميل IDM سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. وهو يدعم خوادم استضافة بديلة مثل بروتوكول نقل الملفات وكذلك أساليب HTTP ، وبرامج جدار الحماية ، وإعادة التوجيه ، وملفات تعريف الارتباط ، والموافقة ، والصوت MP3 وكذلك معالجة معلومات كليب MPEG.

Comentarios

Entradas populares de este blog

An Easy But Effective Video game Booster

Advantages Of Foreign-Exchange Explained